Social Icons

twitterfacebookgoogle plusemail

السبت، 20 ديسمبر 2014

لاتفوت زيارة هذه الاماكن خلال رحلتك الى مدينة الاحساء


مدينة الاحساء

الاحساء مدينة الجمال , اكبر محافظات الشرقيه , الواحه الغناء المليئة عن اخرها بالظلال والعيون والمدن الاثرية والتاريخيه , مدينة المعالم السياحية , التى تحوى معالم سياحية رائعة الجمال مما يجعل من زيارة هذه المدينة تجربه لايمكن بسهولة نسيانها . فى الاسطر القليلة القادمه نعرض لكم المعالم السياحية فى مدينة الجمال .. الاحساء .

قصر أبراهيم :

يقع القصر فى حى الكوت بمدينة الهفوف , يتميز قصر ابراهيم بطريقة البناء التى تتسم بالطابع العسكرى والطراز العثمانى . يمثل القصر اللمركز الرئيسى للحكم فى مدينة الاحساء , ولكن تم فتحه حتى يتمتع الزوار بجمال هذا القصر وتصميمه الفريد من نوعه من الداخل والخارج .



جبل القارة :

من افضل المعالم السياحية الطبيعيه بمدينة الاحساء , يقصده الزوار دائما للاستمتاع بالمناظر الخلابه والتى يمكن مشاهدتها عند تسلق الجبل والنظر من اعلاه الى الواحه الغناء التى تمتاز بالنخيل والمساحات الخضراء الاخاذه , يتمتع الجبل بكهوف معتدلة المناخ . هذا المكان هو المعنى الحقيقى للجمال .



فندق الأحساء إنتركونتنتال :

فندق انتركونتننتال الاحساء من اجمل فنادق محافظة الاحساء وافخمها ويعد من فنادق الخمسة نجوم ويقدم مجموعة خدمات هائلة لزواره بالاضافة الى غرفة واجنحتة الفائقة الجمال والتى لا يمكن مقارنتها بمثيلاتها من الفنادق فهى غاية فى الورعه والجمال والاناقه فقد تم الاعتناء بكافة التفاصيل حتى يخرج الفندق بهئيته الاخيره والتى لايمكن ان يضاهيها اى فندق اخر .



واحة الاحساء :

من أغنى المناطق بالزراعة والتمور حيث يتواجد فى الواحه ما يفوق المليون ونصف نخله لذا تعد اكبر واحة نخيل فى العالم باسره وتمتاز بوجود عيون المياه العذبه وعيون المياه الكبريتيه مثل عين الجوهرية وأم سبعة والخدود والحارة بالاضافة الى ان مناخها فائق الروعه .



فندق كورال بلازا الاحساء :

فندق كورال بلازا يتميز بالاضافة الى فخامته بموقعه المتميز على الطريق الرئيسى الذى يربط المنطقة الشرقية ويعد بوابة مثالية للوصول إلى مدينة قطر والإمارات العربية المتحدة , يحوى الفندق مطاعم شرقيه وغربيه لارضاء كل الاذواق بالاضافه الى غرفه الفاخره جدا .



متحف الاحساء :

متحف الاحساء للاثار والتراث الشعبى من اغنى المناطق بالتراث ويمكن للزائر التعرف فيها على تراث الاحساء خاصه والمملكه عامة ومشاهدة العروض الفلكولوريه التى ينطمها المتحف مما يجلعه الوجهه المميزه لعشاق التراث .



الماسم للأجنحة الفندقيه :

الماسم للاجنحة الفندقيه من اجمل فنادق مدينة الاحساء ويتميز باسعاره وخدماته التى لا يمكن مقارنتها بمثيلاتها من الفنادق بالاضافه الى غرفه واجنحته التى تمتاز بالفخامه والاهتمام بكافة التفاصيل التى تؤدى الى احساس الزائر بالرفاهيه والراحه الشديديين .



سوق القيصرية :

من اقدم واكبر اسواق شرق المملكة العربية السعودية , يحتوى السوق على حوالى 300 محل تجارى تشكل مجمع تجارى ضخم يعرض فيه كافه اصناف البضائع .



سوق النساء الشعبى :

يقع السوق عند مدخل شارع السويج ويهتم ببيع المنتجات النادره والمصنوعه يدويا واغلب الباعة فى السوق من النساء ومن هنا جاءت التسميه .


بحيرة الاصفر :

تقع البحيرة في شرق مدينة العمران في الأحساء وتعد البحيرة مكان خلوة جميلة لكثير من مرتاديها أن  الزائر لبحيرة الأصفر سيلاحظ اختلافا كبيرا بين انطباعاته عن واحة الأحساء المزوعة بالنخيل وبين المناظر الخلابة أيضا بامتداد الأفق للغطاء النباتي المتداخل مع البحيرة والمتعانق مع الكثبان الرملية



هولدن يقدم لك مجموعة رائعة من أفضل فنادق الاحساء بأسعار مميزة جدا….

فقط تواصل معنا من خلال موقعنا الرسمي
صفحتنا على الفيس بوك :
صفحتنا على تويتر :

هناك 8 تعليقات :

  1. شركة تنظيف بمكة
    شركة تنظيف منازل بمكة الافضل هي شركة صقر البشاير فنحن شركة تنظيف متكاملة حيث نقوم بتنظيف منازل بمكة, تنظيف فلل بمكة, تنظيف مجالس بمكة, تنظيف شقق وتنظيف المفروشات, لدينا احدث الاجهزة واجود انواع المنظفات التي لا تضر بالمفروشات ولا المنازل
    شركة تنظيف منازل بمكة
    اتصل بنا على 0500941566
    http://www.elbshayr.com/5/House-clearance

    ردحذف
  2. شركة تنظيف بالمدينة المنورة
    اذا كنت تعانى من كثرة الاتربة و الاوساخ فى المنزل و لم تسطيع التنظيف بشكل جيد و تريد الاستعانه بشركة متخصصة فنحن شركة تنظيف بالمدينة المنورة نقدم جميع خدمات التنظيف من تنظيف منازل بالمدينة المنورة ,تنظيف بيوت,تنظيف فلل,تنظيف مفروشات,تنظيف موكيت,غسيل سجاد,غسيل كنب,تنظيف مجالس
    شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة
    شركة تنظيف فلل المنورة

    http://elmnzel.com/cleaning-medina

    ردحذف


  3. شحن اثاث بالدمام

    عرض خاص جدا تقدمه شركة المنزل علي جميع خدمات شحن اثاث بالدمام
    شركة المنزل شركة شحن عفش بالدمام تعمل علي توفير اكبر اسطول من السيارات
    المجهزة لشحن جميع انواع العفش من و الي الدمام و من اي دولة الي المملكة العربية السعودية
    مع امهر السائقين الذين علي دراية بجميع الطرق المحلية و الدولية
    ذات الخبرة الكبيرة و الباع الطويل بالقيادة
    مع شركة المنزل عفشكم بأمان


    شركة شحن عفش بالدمام


    http://elmnzel.com/moving-furniture-dammam/


    ردحذف




  4. شركة مكافحة النمل الابيض بمكة

    شركة المنزل هى شركة مكافحة حشرات بمكة لدينا العمالة المدربة التى تقضى على الحشرات بمكة كالصراصير والعته وبق الفراش والناموس والثعابين والعقارب والنمل الابيض بمكة والوزغ بمكة والقوارض بمكة ونحن نستخدم اجود انواع المبيدات فى القضاء على جميع انواع الحشرات بمكة ونقدم جميع خدماتنا بأرخص الاسعار .

    مكافحة حشرات بمكة

    http://elmnzel.com/pest-control-makkah/

    ردحذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف

  6. شركة تركيب طارد حمام بالمدينة
    تعتبر مشكلة تواجد الحمام على المنازل والنوافذ من اكثر المشاكل التي يواجها كافة سكان المدينة المنورة، حيث أن في العادة تتركز الطيور والحمام في اسطح المنازل والفلل مما يسبب الإزعاج للمقيمين في المنزل، وشركة مكافحة حمام بالمدينة المنورة بتركب أسلاك شوكية لطرد الحمام بالمدينة المنورة ونحن نقوم بذلك من خلال فريق عمل متخصص في القيام بذلك وذات خبرة طويلة ، كما أننا نستخدم أجود أنواع الطوارد التي تمنع تواجد الطيور، كما أننا نعمل على طرد الثعابين والأفاعي لأننا ندرك جيداً أنها من أخطر الأشياء التي توجد في المنزل، فنحن نهتم جيداً في اختيار أجود أنواع الطوارد الألمانية من أجل مكافحة الحمام والأفاعي والثعابين.

    ردحذف