Social Icons

twitterfacebookgoogle plusemail

الاثنين، 15 ديسمبر 2014

أفضل 7 أماكن تستحق الزيارة في مدينة الجبيل

تقع مدينة الجبيل الصناعية شرق المملكة العربية السعودية بالمنطقة الشرقية على الساحل الشرقي من الخليج العربي وتبعد عن مدينة الدمام بــ ١٠٠ كلم شمالا وعن دولة الكويت بــ ٢٥٠ كلم جنوبا وعن مدينة الرياض بــ٤٩٠ كلم شرقا وتبعد عن محافظة الجبيل بــ ١٠ كلم شمالا، تعرف مدينة الجبيل الصناعية بمدينة الصناعة والسياحة معا ، وتعتبر من اكبر مدن المملكة العربية السعودية التي تنتج المواد الصناعية والكيماويات والغاز والبلاستيك والزجاج والحديد الصلب.


شاطيء الفناتير



يعتبر شاطئ الفناتير من الشواطئ الأحدث على مستوى المدينة من حيث الإنشاء، الذي يشكل مع بقية الشواطئ حوالي 45 كيلومتراً من المساحة المفتوحة، ويتميز هذا الشاطئ بتوفير المسطحات الخضراء والمياه العذبة التي تخدم المتنزهين وملاعب الأطفال بمظلاتها الملونة المصممة بالشكل الهندسي، والممرات ذات الأرصفة الجميلة المريحة لهواة المشي والرياضة، والخدمات التموينية والمطاعم والفنادق والمساجد التي توجد على أطراف الشاطئ. ويقام على الشاطئ كثير من الأنشطة الترفيهية مثل التزلج على الماء ومسابقات صيد الأسماك السنوية ومسابقة القوارب والألعاب المائية الصيفية ومسابقات الغوص السنوي والملاعب الشاطئية الرملية.



 
يعتبر فندق الإنتركونتننتال أحد أشهر فنادق الجبيل وذلك لما يقدمه من مرافق فاخرة تشتمل على حمام سباحة في الهواء الطلق وملاعب تنس وملعب مركز للغوص للأطفال و خدمة التنظيف والكي . ويقدم الفندق غرفا واسعه بها تكييف، تلفزيون اغلبها تطل على الخليج العربي. ويضم الفندق للنزلاء الاختيار من بين 5 مطاعم ومقاهي مختلفة، والتي تقدم مجموعة واسعة من المأكولات العالمية. المطعم مفتوح يوميا لتناول الافطار والغداء والعشاء، ويقدم البوفيهات الفخمة والأمسيات، مطعم تكس مكس مع الموسيقى الحية، ومطعم للمأكولات البحرية في الهواء الطلق .

لحجز فندق إنتركونتننتال الجبيل ما في إلا موقع هولدن لحجز الفنادق والشقق في السعودية بخدمات راقية جدا وأسعار مميزة للغاية، فقط زوروا صفحة الفندق على موقع هولدن holdinn.com.sa  


متنزة شاطيء النخيل






يعد منتزه النخيل من أجمل وأفضل الشواطئ لما فيه من المسطحات الخضراء بجانب البحر فهو بحق منتزه رائع بكل معنى الكلمة وجميع الخدمات متوفرة وضروري كل زائر للمنطقة يزور هذا الشاطئ الرائع خصوصاً مع إقامة مهرجان الزهور كل سنة يتحول الشاطئ إلى حديقة زهور رائعة .





 

 يعتبر فندق جولدن توليب من أشهر فنادق الجبيل وتيميز الفندق بوجود حمام سباحة داخلي، ومطعم يخدم إفطار بوفيه الأجنحة الأنيقة في فندق تشمل الأثاث الحديث وطبع أرضيات مغطاة بالسجاد. كل جناح يحتوي على غرفة جلوس واسعة مع تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار وخزانة ملابس. ويضم الحمام رداء حمام ونعال ومستلزمات مجانية.

لحجز فندق جولدن توليب الجبيل ما في إلا موقع هولدن لحجز الفنادق والشقق في السعودية بخدمات راقية جدا وأسعار مميزة للغاية، فقط زوروا صفحة الفندق على موقع هولدن holdinn.com.sa  


مجمع الفناتير التجاري

 

يعد مجمع الفناتير من أجمل وأفضل الأاماكن للتسوق في المنطقة الشرقية وبالتحديد في مدينة الجبيل وذلك لوقوعه على شاطئ الخليج العربي مما يشرح النفس أثناء التسوق. إن مجمع الفناتير يعد خيارا رائعا للتسوق حيث يوجد فيه العديد من المحلات الرائعة بالإضافة إلى وجود شركات الماركات العالمية كما يوجود فيه مكانا خاصا بالمطاعم بالإضافة إلى وجود مكان الألعاب للأطفال مما يعطي جوا رائعا للتسوق مع الترفيه للأسرة والطفل. يجد المتسوقون في مجمع الفناتير بغيتهم من حيث اكتمال المحلات وراحة البال وتوفر البضائع والمطاعم وكذلك وجود الألعاب للأطفال.






 

فندق كران متعة المكان وبهجته ،يعد أحد أفضل فنادق الجبيل حيث المكان الذي تعانق فيه شواطئ كاران الذهبية موجات بحر العرب الزرقاء، المكان الذي تتوقع أن ترى فيه ما يدهشك ويمتعك على مدار العام حيث الأجنحة الفاخرة المجهزة لمتعة وراحة الضيف العزيز لتستمع إلى أمواج البحر و ترى من نافذة غرفتك ملايين النجوم اللامعة في ليلة صافية هادئة.


لحجز فندق كران الجبيل ما في إلا موقع هولدن لحجز الفنادق والشقق في السعودية بخدمات راقية جدا وأسعار مميزة للغاية، فقط زوروا صفحة الفندق على موقع هولدن holdinn.com.sa  



 كورنيش محلة طيبة





يقع في محله طيبه وقريب من ثانويه أم القرى ويعد من أجدد المنشآت ويحتوي على مواقف سيارات بعيدة عن أماكن التنزة، ويحتوي على مظلات كبيرة وصغيرة بعضها قريب من البح وبعضها على العشب. 




 





هناك 8 تعليقات :

  1. صراحة مدونتكم مرة حلوة
    شكرا

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا أختي هذا لطف منك
      تصفحي باقي موضوعات المدونة سوف تلقى إعجابك

      حذف
  2. هل عنكم فنادق حلوة وسعرها مناسب في مكة المكرمة

    ردحذف
    الردود
    1. أهلا أخي الكريم عندنا مجموعة واسعة من فنادق مكة وبأسعار منافسة جدا
      تفضل رابط الموقع: http://www.holdinn.com.sa/

      حذف
  3. أبي فنادق في المدينة وتكون عليها عروض وتخفيضات

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا أختي
      فنادق المدينة متاحة على موقعنا بعروض وتخفيضات رائعة تفضلي رابط موقعنا: http://www.holdinn.com.sa

      حذف

  4. بعض الملاحظات الهامة علي العقارات :


    1 – الشقة الواسعة تمثل رفاهية معيشية لصاحبها فعلي سبيل المثال ( 3 غرف وصالة واسعة وحمامان ومطبخ ) كما انة اذا عرضها للإيجار او للبيع فإنة سوف يحصل علي قيمة مالية مرتفعة .

    2 – الطابق الثالث من الأدوار المفضلة لدي الكثير لا هو القريب من ضوضاء وغبار الشارع ولا هو بالمرتفع الذي يكون من الصعب الطلوع الية والنزول منة في حالة عطل المِصعَد ( الأسانسير ) او انقطاع الكهرباء عنة .

    3 – العقارات المرخصة يشعر المُشتري فيها بالأمان لكنها قليلة كما انها غالباً ستكون غالية الثمن .

    4 – من الأمور المميزة للعقار ( المِصعَد " الأسانسير " / الواجهة المعمارية / المدخل الواسع المزخرف / السلالم الواسعة ) لأنها تعطي راحة نفسية لصاحبها كما انها واجهة مشرفة لة امام ضيوفة .


    اذهب لغة انجليزية من اجلك

    ردحذف
  5. شركة تنظيف بمكة
    شركة تنظيف منازل بمكة الافضل هي شركة صقر البشاير فنحن شركة تنظيف متكاملة حيث نقوم بتنظيف منازل بمكة, تنظيف فلل بمكة, تنظيف مجالس بمكة, تنظيف شقق وتنظيف المفروشات, لدينا احدث الاجهزة واجود انواع المنظفات التي لا تضر بالمفروشات ولا المنازل
    شركة تنظيف منازل بمكة
    اتصل بنا على 0500941566
    http://www.elbshayr.com/5/House-clearance

    ردحذف