Social Icons

twitterfacebookgoogle plusemail

الاثنين، 13 يوليو 2015

فندق المدينة اراماس

فندق اراماس المدينة , احد اهم فنادق المدينة الخمس نجوم , يقع الفندق في شارع عمر بن الخطاب ويبعد عن الحرم النبوي حوالي 250 متراً فقط , معظم الغرف والاجنحة في الفندق لها اطلالة متميزه على الحرم النبوي الشريف . يبعد الفندق حوالي 20 دقيقة بالسيارة عن مطار الامير محمد بن عبد العزيز الدولى .  لذا ففندق المدينة اراماس يعد من اهم خيارات الفنادق الموجوده فى وسط المدينة المنورة والقريبة من المطار اضافة الي انه مطل اطلاله مباشرة على الحرم النبوي , كل تلك العوامل هي التي ساعدت الفندق على اكتساب شهرته الكبيرة التي يتمتع بها خاصه ما بين الحجاج والمعتمرين .
المدينة اراماس.JPG

اراماس2.jpg

يتكون فندق المدينة اراماس من 208 غرفة وجناح , اغلبها ذو اطلاله مميزه على الحرم المكي الشريف ومنها ما له اطلاله على المدينة ايضا , جميع الغرف فى الفنددق مكيفة ومزودة بقطع اثاث غاية فى الروعة والاناقة مما يعطي النزيل احساس بالترف والتمييز .اضافة الي ذلك فجميع الغرف والاجنحة مزودة بمنطقة جلوس , مينى بار حمام مجهز بالكامل , تلفزيون كبير مسطح الشاشة مع قنوات فضائية .

اراماس 3.jpg
اراماس4.jpg
اراماس5.jpg

يحتوي الفندق على عدد من الخدمات المرافقه مثل الساونا والجاكوزى وحمام البخار اضافة الي نادي متكامل للياقة البدنية والمجهز بأحدث الاجهزة الرياضية .
يقدم الفندق ايضا خدمات الغرف , خدمة غسيل وكي الملابس وقاعات رجال الاعمال وخدمة اعداد الولائم اضافة الي خدمات مرافق غرفة كبار الشخصيات .
يقدم الفندق ايضا اقامة مجانية لطفل واحد اقل من ستة سنوات عند استخدام الاسره المتاحة فى الغرف , واقامه مجانية لطفل اقل من سنتين عند استخدام اسرة الاطفال .
اراماس6.jpg
اراماس7.jpg

يحتوي فندق المدينة اراماس على مطعم متميز , ويسمى مطعم الاريك , ويقدم المطعم كل ما لذ وطاب من مأكوت عالميه و عربية  اضافة الي المقهي المتميز والذي يقدم المشروبات والمعجنات والمأكولات الخفيفة .

اراماس8.jpg
اراماس 9.jpg
اراماس10.jpg

يمكن للنزلاء بفندق المدينة اراماس الاستمتاع بكثير من المعالم السياحية بالمدينة المنورة , حيث يقع مسجد قباء , البقيع وبازار القديمة علي بعد دقائق قليلة بالسيارة .

لكل من يريد الحجز بواحد من اهم فنادق المدينة , الحجز متاح الان بفندق المدينة اراماس من هنا

هناك 9 تعليقات :

  1. Casino Rewards Club at Mohegan Sun - MJH Hub
    Use our coupon 경상남도 출장샵 code 'SBCAT1000' when visiting Mohegan Sun. Earn money playing slots, 거제 출장마사지 table games, and more 계룡 출장샵 in one 경산 출장안마 easy 서산 출장샵 & convenient online experience.

    ردحذف