Social Icons

twitterfacebookgoogle plusemail

السبت، 10 يناير 2015

اجازة منتصف العام فى المدينة المنورة

أجازة منتصف العام هى الحدث الابرز بالنسبة لكل عائلة سعودية لديها اطفال فى سن المدرسة , بعض العائلات تكتفى بالراحة فى المنزل فى خلال ايام الاجازه ولكن ما النفع الذى يعود على اولادهم اذا ما ارتاحوا بالمنزل , فطبيعة الاولاد تميل دائما الى حب الحركه والتنزه والتعرف على كل ماهو جديد ومفيد , اولادك عزيزى الاب السعودى وعزيزتى الام السعودية فى حاجه الى التنزه والاستمتاع بكل دقيقة فى اجازة منتصف العام مما سيدفعهم الى العمل جاهدين فى النصف الثانى من العام الدراسى حتى يحصلوا على مكافأتهم الا وهى معرفة حضارة بلادهم والتنزه وما الا ذلك من الاشياء الممتعه التى من الممكن ان يحصلوا علىها فى الاجازه , فى الاسطر القليلة القادمة سنسعى جاهدين لوضع مخطط يساعد العائلات على الحصول على افضل اجازة منتصف عام لهم ولأولادهم .

اولا تعريف بالمدينة المنورة :

المدينة المنورة موطن النور والهدى و النمط العمراني الفريد الذي أملته طبيعتها ومكانتها التاريخية, في جولة في أنحاء المدينة المنورة يمكنك أن تتعرف على أهم الأماكن التاريخية التي تجعلك تعيش تلك الفترة الغابرة من الزمن في أحيائها وأسواقها القديمة, بالإضافة لمجموعة من المواقع التاريخية الرائعة التي تحيط بها كمملكة العلا ومدائن صالح مدينة العجائب بالسوار الصخري القابع في صحرائها الذهبية.
الان سنقوم باقتراح بعض افضل الاماكن فى المدينة المنورة والتى يجب ان تزورونها انتم وابنائكم .

يجب ان تكون خطوتنا الاولى هى زيارة المسجد النبوى واداء الصلوات هناك وذلك لتعويد ابنائنا على دوام زيارة المسجد النبوى بالاضافى الى ضرورة شرح تاريخ المسجد واهميتة وذلك لضمان اقصى استفادة لابنائنا من ذلك اليوم .



 ثم يمكنكم الاتجاه الى مسجد قباء  ,والذى يقع فى منطقة قباء جنوبي المدينة المنورة وهو اول مسجد بني في الاسلام فقد شيده رسول الله صلى الله عليه وسلم بمجرد وصوله الى قباء واسسه لبني عمرو بن عوف وكان اول من وضع حجرا في قبلته ثم جاء ابو بكر بحجر فوضعه الى جوار حجر الرسول صلى الله عليه وسلم ثم اخذ الناس البنيان وهكذا ضرب الرسول الكريم مثلا للقدوة الحسنة التي امر بها الاسلام حيث شارك المسلمين في البناء بنقل الحجارة وقد اهتم الخلفاء المسلمين بهذا المسجد لما له من مكانه خاصة عندهم فهو اول مسجد بناه الرسول مع الصحابة الكرام.



اذا كنتم فى الاساس من سكان المدينة المنورة يمكنكم ان تذهبوا الى بيوتكم بعد هذه الرحلة اما اذا كنتم من سكان احدى المدن البعيدة عن المدينة المنورة , فيمكنكم الاقامة فى احدى فنادق المدينة المنورة مثل فندق مشعل المدينة والذى يعد من اهم فنادق المدينة المنورة , يمكنكم حجز فنادق المدينة عن طريق موقع هولدن والذى يعد الموقع الاول فى حجز فنادق المدينة المنورة اون لاين وبدون بطاقة ائتمانية . يمكنكم ايضا ايجاد افضل شقق للايجار فى المدينة المنورة على موقع هولدن .



يمكنكم ايضا فى اليوم الثانى زيارة مسجد القبلتين في الجهة الشمالية الغربية من المدينة المنورة على هضاب حرة الوبرة قريبا من العقيق غربي جبل سلع وهو على يمين القادم الى المدينة المنورة من طريق خالد بن الوليد .




ثم يمكنكم الاتجاه الى الراشد ميغا مول والتنزه فى المول والحصول على افضل الوجبات من المطاعم الموجوده بداخل المول .



ثم يمكنكم الاتجاه الى موقع غزوة احد وشرح كامل تفاصيل الغزوة لابنائكم وكيف ضحى المسلمون بارواحهم فى الغزوات الاسلامية على اختلاف مواقعها .

يمكنكم بعد ذلك التوجه الى احدى فنادق المدينة المنورة لقضاء الليلة فيها والحصول على وجبة العشاء , ومن امثلة الفنادق فى المدينة المنورة , فندق سنابل المدينة وهو من الفنادق ذات الاسعار الممتازة حيث يمكن قضاء الليلة فيه بسعر 320 ريال بدلا من 400 ريال سعودى حيث يقدم موقع هولدن خصومات كبيرة على العديد من فنادق المدينة المنورة والشقق المفروشة بالمدينة المنورة والتى يمكن حجزها اونلاين وبدون بطاقة ائتمانية .



يمكنكم ان تقوموا بتمضية يوم كامل فى سوق المدينة الدولى والذى يمتاز بتنوع المحال التجارية فيه بالاضافة الى تصميماته الفائقة الروعة .


احجز الان فنادق المدينة المنورة , جميع الفنادق فى المدينة , واحصل على افضل عروض فنادق المدينة المنورة على موقع هولدن

هولدن يقدم لك مجموعة رائعة من أفضل فنادق المدينة المنورة وشقق للايجار فى المدينة  بأسعار مميزة جدا….


فقط تواصل معنا من خلال موقعنا الرسمي
صفحتنا على الفيس بوك :
صفحتنا على تويتر :

للمزيد من المعلومات تواصل معنا على info@holdinn.com
او اتصل بنا على : 920033232

هناك تعليق واحد :