Social Icons

twitterfacebookgoogle plusemail

الأحد، 18 يناير 2015

شقق للايجار بمكة و شقق للأيجار بالمدينة


اولا : شقق للايجار بمكة

ضيافات الحرمين – دار الاخلاص

من اهم فنادق مكة التى تقدم شقق للأيجار بمكة , فندق ضيافات الحرمين- دار الاخلاص والذى يتميز بأسعارة الممتازه وخدماتة التى تتناسب مع الاسعار .
يقدم الفندق شقق من غرفتى نوم و شقق من ثلاثة غرف نوم , وجميع الشقق فى الفندق مكيفة ومزودة بخدمة الواى فاى المجانى , بالاضافة الى غسالة ملابس وادوات تنظيف ومطبخ وحمام مزودان بكافة احتياجات النزلاء .
احجز الان بفندق ضيافات الحرمين وجميع فنادق مكة المكرمة , فنادق مكة القريبة من الحرم , شقق للايجار فى مكة عن طريق الموقع الاول فى حجوزات فنادق مكة موقع هولدن والذى يقدم خصومات تصل الى 20% على الحجز بفندق ضيافات الحرمين- دار الاخلاص


درة الصالحين 1 للشقق المفروشة

يقدم فندق درة الصالحين 1 للشقق المفروشة مجموعة شقق للايجار بمكة تمتاز بان اسعارها خارج المنافسه حيث يقدم الفندق غرف واجنحة وشقق لايتخطى سعر اى منها حاجز الستمائة ريال .
يقدم الفندق شقق مفروشة بالكامل وتحتوى على حمامين ومطبخ مجهزين بكافة احتياجات النزلاء وتحتوى كافة الوحدات على مكيفات , هواتف , تلفزيون وقنوات فضائية وادوات لغسيل وكى الملابس .
يمكنكم الحجز الان بفندق درة الصالحين 1 للشقق المفروشة عن طريق موقع هولدن بالاضافة الى امكانية اجراء حجوزات فنادق مكة والحصول على افضل عروض فنادق مكة عن طريق موقع هولدن الذى يقدم مجموعة متنوعه من فنادق مكة المكرمة عموما و فنادق الحرم المكي خصوصا .


فندق سفير الضيافة

يعد فندق سفير الضيافة من اهم فنادق مكةالقريبة من الحرم والتى تقدم مجموعة متكاملة من شقق للايجار بمكة . يبعد الفندق اقل من كيلو متر واحد عن الحرم المكي ويقع فى منطقة الحفائر القريبة من الحرم .

يقدم الفندق مجموعة من الغرف المزودة بكافة الخدمات من تكييف وفرش مريح وهاتف وتلفزيون مع قنوات فضائية بالاضافة الى ادوات تنظيف وكى الملابس وافطار مجانى وغيرها من الخدمات . اسعار الفندق من افضل الاسعار فى فنادق مكة المكرمة حيث لايتخطى ايجار اى نوع من الغرف حاجز الربعمائة ريال

يمكنكم الان حجز فنادق الحرم المكي وجميع فنادق مكة و شقق للايجار بمكة عن طريق موقع هولدن


ثانيا : شقق للايجار بالمدينة :


فندق القصواء للاجنحة الفندقية 


فندق القصواء للأجنحة الفندقية هو احد فنادق المدينة و الذى يقدم مجموعة متكاملة من الخدمات باسعار مميزه , فاذا كنت تبحث عن افضل عروض فنادق المدينة  و افضل شقق للايجار بالمدينة ففندق القصواء للاجنحة الفندقية هو خيارك الامثل .

يقدم الفندق مجموعة خدمات مثل الواى فاى المجانى والصحف المجانبة وتوصيل الوجبات للغرف وخدمات المعاقيين بالاضافة الى غسيل وكى الملابس وذلك مقابل سعر معقول جدا . يوفر الفندق لنزلائة افضل شقق للأيجار بالمدينة المنورة والمزودة بكافة الخدمات والاحتياجات التى قد يحتاجها النزلاء .

احجز الان فنادق المدينة و شقق للأيجار بالمدينة عن طريق موقع هولدن الذى يقدم افضل عروض فنادق المدينة

فندق اطياف

فندق أطياف هو احد فنادق المدينة والتى تقدم مجموعة متكاملة من الخدمات باسعار مميزه , فاذا كنت تبحث عن افضل عروض فنادق المدينة  و افضل شقق للايجار بالمدينة ففندق أطياف يجب ان يكون خيارك التالى .

يقدم الفندق مجموعة خدمات مثل الواى فاى المجانى والصحف المجانبة وتوصيل الوجبات للغرفوخدمات المعاقيين بالاضافة الى غسيل وكى الملابس وذلك مقابل سعر معقول جدا . يوفر الفندق لنزلائة افضل شقق للأيجار بالمدينة المنورة والمزودة بكافة الخدمات والاحتياجات التى قد يحتاجها النزلاء .
احجز الان فنادق المدينة و شقق للأيجار بالمدينة بالاضافة الى الفنادق القريبة من المسجد النبوى عن طريق موقع هودلنالذى يقدم افضل عروض فنادق المدينة

هولدن يقدم لك مجموعة من شقق للأيجار بمكة و شقق للأيجار بالمدينة  بأسعار مميزة جدا….


فقط تواصل معنا من خلال موقعنا الرسمي
صفحتنا على الفيس بوك :
صفحتنا على تويتر :

للمزيد من المعلومات تواصل معنا على info@holdinn.com
او اتصل بنا على : 920033232

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق