Social Icons

twitterfacebookgoogle plusemail

الثلاثاء، 17 مارس 2015

فنادق الخبر الخمس نجوم

المدينة الجميلة الخبر , بها الكثير من الفنادق الرائعة , منها فنادق الخمس نجوم ومنها فنادق الاربعة نجوم او الثلاثة نجوم , فى موضوعنا هذا سنعرض اثنان من اشهر فنادق الخمس نجوم في الخبر .

فندق الحماد

يقع فندق الحماد فى شارع الملك عبد الله , ويبعد عن المطار حوالى 60 كيلو متر , يوفر الفندق مجموعة من الخدمات مثل الانترنت المجانى ومواقف السيارات وخدمة الغرف وتوصيل الطعام للغرف بالاضافة الي المطعم المتميز , بالاضافة الي موقعه المتميز والقريب من المعالم السياحية بالخبر .

يقدم الفندق خيارين لحجز الغرف اولاهم هو الغرف المفردة والتي تحوي سرير واحد كبير او سريرين مفردين بالاضافة الي منطقة جلوس ومكتب للعمل , يمكن حجز تلك الغرفة مقابل 200 ريال فى الليلة الواحدة مع امكانية الالغاء المجانى للحجز .
والخيار الثاني هو الغرف المزدوجة وتحتوي تلك الغرفة على علي سرير كبير او سريرين مفردين بالاضافة الي منطقة للعمل ومنطقة للجلوس وحمام مجهز بالكامل , يمكن حجز تلك الغرفة لفردين مقابل 250 ريال مع امكانية الالغاء مجانا .



فندق القصيبي 

يقع فندق القصيبي بشارع الامير بن مورا , ويبعد عن البحر حوالي 10 متر , ويبعد عن المطار حوالي 60 كيلو متر ويتكون الفندق من 4 طوابق وحوالى 129 غرفة . يتميز فندق القصيبى بالتصميم المتميز من الداخل ومن الخارج ويحتوي على العديد من الخدمات التى تجعل من تجربة الاقامه فى الفندق تجربة لا يمكن ابدا نسيانها .

يقدم فندق القصيبى الخمس نجوم خيارين للحجز , اولاهم الغرف السوبريور المفردة والتي يمكن حجزها مقابل 620 ريال لفرد واحد ,  وتحتوي الغرفة على سرير واحد كبير بالاضافة الي منطقة جلوس مزينة باحترافية , هذا بالاضافة الي الافطار المجانى والاطلالة الرائعة على البحر .
الخيار الثاني للحجز هو الغرف السوبريور المزدوجة والتي تحتوي علي سريرين مفردين او سرير واحد كبير ويمكن حجزها مقابل 699 ريال لليلة الواحدة . تحتوي الغرفة على حمام مجهز بالكامل بالاضافة الي اطلالة رائعة على البحر .



هولدن يقدم لك مجموعة رائعة من أفضل فنادق الخبر بأسعار مناسبة جدا ….
فقط تواصل معنا من خلال موقعنا الرسمي www.holdinn.com.sa
صفحتنا على الفيس بوك :https://www.facebook.com/holdinnsa
صفحتنا على تويتر :https://twitter.com/holdinncomsa
للمزيد من المعلومات تواصل معنا على info@holdinn.com
او اتصل بنا على : 920033232

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق