Social Icons

twitterfacebookgoogle plusemail

الأحد، 22 مارس 2015

أماكن لزيارتها في الخبر

مدينة الخبر عين الخليج , مدينة الجمال , احد اجمل المدن فى الوطن العربي , اطلالتها البحرية الساحرة جعلتها ملاذ للكثير من السياح العرب والأجانب و فنادق الخبر و شاليهات الخبر تجذب الكثير من النزلاء نظراً للكثافة السياحية التي تتمتع بها المدينة وخاصة فى المواسم .
في موضوعنا هذا سنعرض عدد من الأماكن السياحية التي دائما ما يفضلها زوار مدينة الخبر , والتي ننصحكم ايضاً بزيارتها .

برج المنطقة الشرقية 

يعد برج المنطقة الشرقية احد اجمل واهم المعالم السياحية بالخبر , حيث يستطيع الزائر ان يري المدينة الجميلة من اعلى هذا البرج , فيتمازج هواء البحر مع منظر المدينة الخلاب ليرسم اجمل مشهد قد لا ينساه الزائر ابداً .
ومما يزيد الامر روعة وجمالاً ان برج المنطقة الشرقية يقع داخل جزيرة تحيط بها المياه من كل جوانبها , ويتصل البرج بطريق يصل ما بينه وما بين الكورنيش . 
يتكون البرج من ثلاثة طوابق ويحتوي على مطعم كبير فى الدور الاخير والذى يمكن من خلاله رؤية المدينة بالاضافة الي الواجهه البحرية , هذا بالاضافة الي احتواء البرج على مقاهي و مطاعم مما يجعله احد الاماكن الترفيهيه المتكامله .

احجز الان في فندق القصيبي الخمس نجوم كما يمكنكم الحجز في فنادق الخبر , شاليهات الخبر , شقق للايجار في الخبر




مركز سلطان بن عبد العزيز للعلوم 

تم تصميمه و تنفيذه على غرار أحدث المراكز العلمية حيث يضم أكثر من 350 معروضة علمية، ويشتمل على سبع قاعات عرض رئيسية مختصة بالعلوم والتقنية, وهي القاعة التعريفية, قاعة الأرض والفضاء, قاعة الكائنات الحية, قاعة غرائب العلوم, قاعة راحة الاستكشاف, قاعة المعارض, إضافة الى القبة العلمية, المرصد الفلكي, الوحدة التعليمية, قاعة المؤتمرات, قاعة المعارض المؤقتة, مرافق إدارية وخدمات.

احجز الان في فندق النمران كما يمكنكم حجز فنادق الخبر , شقق فندقية في الخبر عن طريق موقع هولدن



مجمع الخبر مول

يقع مجمع الخبر مول على الطريق السريع الواصل بين الدمام والخبر , تم بناء المجمع علي مساحة 16000م2 , ويتكون من القبو وهو مخصص لمواقف السيارات حيث يتسع تقريباً لـ320 سيارة وهناك أيضاً مواقف خارجية ,ويحتوي الدور الأرضي على عدد 110 معرض  ,وهذه المعارض تضم جميع الأنشطة والاختيارات التي يحتاجها الزوار ,ويضم الطابق الأول أشهر الماركات العالمية المخفضة ,ويضم كذلك قسم المطاعم حيث تمت توسعته وتطويره بشكل جيد وحديث ويحتوي الطابق الثاني على 74 شركة تجارية 
تتوفر بالخبر مول جميع الخدمات الأساسية من هاتف وانترنت وإضافة إلى الماء والكهرباء والخدمات العامة من مسجد للرجال ومصلى للنساء وصراف آلي ومدينة ألعاب حديثة وفريدة والأولى من نوعها في المملكة ,وجلسات عائلية ومطاعم .
هولدن يقدم لك مجموعة رائعة من أفضل فنادق الخبر بأسعار مناسبة جدا ….
فقط تواصل معنا من خلال موقعنا الرسمي www.holdinn.com.sa
صفحتنا على الفيس بوك :https://www.facebook.com/holdinnsa
صفحتنا على تويتر :https://twitter.com/holdinncomsa
للمزيد من المعلومات تواصل معنا على info@holdinn.com
او اتصل بنا على : 920033232

هناك تعليق واحد :

  1. Top 20 casinos in the UK: gambling sites, bonuses, & payment
    Best UK gambling sites · Betfred · Betfred air jordan 18 retro men good website · Betfair get air jordan 18 retro men blue · Betfair · good jordan 18 white royal blue 22Bet · Betfair 파라오 바카라 · BetVictor · air jordan 18 retro varsity red good site MansionBet.

    ردحذف