Social Icons

twitterfacebookgoogle plusemail

الاثنين، 20 يوليو 2015

فندق توليب ان الخبر

يعد فندق توليب ان الخبر احد اهم فنادق الخبر الاربع نجوم , ويقع الفندق على طريق الملك فهد السريع .ويعد الفندق واحد من اشهر فنادق الخبر بل انه واحد من افضل فنادق المنطقة الشرقية , تم بنائه عام 2006 وتم تجديده عام 2014 م .
35097665(1).jpg

35118285.jpg
توليب ان الخبر.jpg

يقدم فندق جولدن توليب ان الخبر مجموعة متنوعة من الغرف والاجنحة بداية من الغرف القياسية وصولاً توليب سويت وهو الافضل والاغلى بالفندق . يتكون فندق جولدن توليب ان الخبر من 7 طوابق تحتوي على 158 غرفة وجناح . جميع الغرف والاجنحة بفندق جولدن توليب ان الخبر مكيفة ومزوده بقطع اثاث غاية فى الروعه والاناقة . اضافة الي ذلك تتميز معظم الغرف فى الفندق بأن لها اطلاله اكثر من رائعه على البحر ونوافذ كبيره تسمح بدخول الهواء النقي الي الغرف .
توليب ان الخبر3.jpg

توليب ان الخبر 1.jpg
توليب ان الخبر4.jpg
توليب ان الخبر 5.jpg

يحتوي فندق توليب ان الخبر على مطعم يقدم الاطعمة الشرقية والغربية اضافى الي البوفيهات المفتوحة التي يتولى المطعم اعدادها هذا بالاضافة الي الحلويات الفرنسيه التي يقدمها الفندق واخيرا وليس اخراً يقدم مطعم الفندق الشاي والمشروبات الساخنه والتي يمكن لنزلاء الفندق الاستمتاع بها فى حديقة الشاي بالفندق . اضافة الي ذلك يقدم الفندق افطار مجانى لنزلائه .
توليب ان الخبر 6.jpg

يحتوي الفندق ايضا على مسبح ونادي صحي اضافة الي الساونا والمساج  والجاكوزي والسبا . يوفر الفندق ايضا قاعات مناسبات قمة فى الروعه والاناقة اضافة الي قاعات رجال الاعمال وقاعات الاجتماعات .
43894036.jpg
43894041.jpg
41139893.jpg

41140179.jpg
41140142.jpg

يمكن لكل نزلاء الفندق من عشاق التسوق ان يصلوا بكل سهولة الي مول الخبر والذى يقع على بعد خطوات قليلة من الفندق اضافة الي مول الرشيد والذى يقع علي بعد 6 كم فقط من الفندق . اضافة الي كورنيش الخبر القريب من الفندق والذى يعد احد اهم مناطق الجذب السياحي فى الخبر .

الفندق متاح للحجز الان من هنا

هناك تعليقان (2) :


  1. شركات نقل اثاث بالمدينة المنورة تساعدك على نقل اثاثك بامان فلا داعى للقلق مع شركات نقل اثاث بجدة

    عزيزى العميل انت من محبى التنقل باستمرار بالتالى انت بحاجة ماسة وضروية الى الاستعانة بالمختصين في نقل العفش خاصة شركات نقل اثاث بالرياض لان الاستعانة باى من عمالة الشوارع الغير مدربة والتي لا تمتلك خبرة كافية في نقل العفش او الحفاظ علية وليس هذا فقط فقد يؤدى الاستعانة بعمالة الشوارع الى حدوث حالة فقدان وتكسير للاثاث بالتالى التاثير الضار عليك عزيزى العميل

    لا تقلق مطلقاً الان بشأن نقل اي منقولات خاصة بك طالما استعنت بشركة الاول لـ نقل الأثاث في الرياض وخارج الرياض فنحن ليس الوحيدون ولكننا متميزون عن اى مؤسسة أخرى داخل وخارج الدمام وشهرتنا كافضل شركة نقل عفش بينبع
    نقل عفش بجدة

    ردحذف