Social Icons

twitterfacebookgoogle plusemail

الأربعاء، 15 يوليو 2015

فندق مشعل السلام

هل ترغب فى حجز فندق من فنادق المدينة المنورة , وتحتاج لخيارات من فنادق المدينة او شقق للايجار في المدينة .
اذا فكل ماعليكم فعله هو متابعة موضوعنا الي نهايته للتعرف اكثر على واحد من اجمل فنادق المدينة المنورة , وهو فندق مشعل السلام , يتميز فندق مشعل السلام بموقعه المثالي في المدينة المنورة حيث يبعد حوالى 500 متراً فقط عن الحرم النبوي الشريف . كما ان الفندق يبعد حوالى 20 دقيقة بالسيارة عن مطار الملك عبد العزيز الدولي , ويمكن ان يوفر الفندق خدمة نقل مكوكية ايضا .

مشعل السلام 1.jpg
مشعل السلام 3.jpg
مشعل السلام 2.jpg

يقدم فندق مشعل السلام غرفا ذات اطلاله رائعه اضافة الي انها مؤثثه بطريقة انيقه  اضافة الي احتوائها على منطقة معيشة وحمام مجهز بالكامل وتلفزيون بشاشه مسطحة ومزود بقنوات فضائية , اضافة الي اسعارها المناسبه علي الرغم من ان الفندق من فئة الاربعه نجوم اضافة الي قربه من الحرم النبوي الشريف الا ان اسعاره مناسبه جدا , فأذا كنت تبحث عن فندق قريب من الحرم النبوي الشريف ففندق مشعل السلام هو الخيار المثالي لك .
مشعل السلام 4.jpg
مشعل السلام 5.jpg
مشعل السلام 6.jpg

يقدم مطعم الفندق مجموعة متنوعة من الأطباق الشرقية والغربية واطباق الحلويات ايضا , اضافة الي بوفية الافطار اليومي والذى يحتوي على كل ما لذ وطاب من اطعمة الافطار .
يقدم فندق مشعل السلام مجموعة من الخدمات مثل الواي فاي فى الماكن العامه و الواي فاي فى الغرف , خدمات غسيل وكي الملابس , خدمات النقل من والي الحرم وخدمات النقل من والي المطار ولكن لقاء تكلفه اضافية .
يوفر الفندق ايضا اقامه مجانيه لطفل واحد عمره اقل من سنه بالاضافة الي الاقامه المجانية لطفلين اقل من 12 سنه عند استخدام الآسرة الموجوده بالغرفة .
مشعل السلام7.jpg
مشعل السلام 8.jpg
مشعل السلام 9.jpg

اذا كنت من نزلاء فندق مشعل السلام , فستجد بالقرب منك كل ما قد تحتاجه فالفندق ليس فقط قريب من المسجد النبوي الشريف ولكن قريب ايضا من مسجد القبلتين ومقبرة البقيع اضافة الي البزار القديم واخيرا وليس اخراً المدينة مول

الفندق متاح للحجز من هنا  وننصحكم دائما باجراء الحجوزات الخاصه بكم باكراً قبل نفاذ الغرف

هناك تعليق واحد :

  1. يمكنكم الان الحصول على افضل الخدمات التى نقدمة الان فى اقل وقت ممكن وباقل الاسعار الرائعة من عروض فنادق تايلاند التى تعمل على تقدم افضل العروض الان من منتجعات ماليزيا التى تقدمة الشركة الان فى اقل وقت ممكن من افضل افضل منتجعات المالديف التى لا مثيل لها الان وباقل الاسعار الرائعة

    ردحذف